البحث

بخطوات سهلة وبسيطة طريقة عمل الناجتس فى المنزل

منذ 1 شهر
September 25, 2019, 4:00 am
بخطوات سهلة وبسيطة طريقة عمل الناجتس فى المنزل

بخطوات سهلة وبسيطة طريقة عمل الناجتس فى المنزل


تضطر الأم للجوء إلى الأكلات السريعة خاصة مع ضيق الوقت مقارنة بالتزاماتها الأخرى، ولعل من الأكلات سريعة التحضير التى يحبذها الأطفال هى الناجتس، وهو الأمر الذى يجعلها تتوجه لشرائها على الرغم من سهولة تحضيرها فى المنزل وتخزينها فى الفريزر لخروجها عند الحاجة ليتناوله أفراد الأسرة بنفس طعمه جاهزا وبضمان مكوناته ونظافتها مع توفير النفقات، وفى السطور التالية نوضح طريقة عمل الناجتس فى المنزل وفقا لما نشره موقع boldsky.

 
المكونات
 
نص كيلو دجاج بانيه
خل
زعتر
مستردة
زبادى
ملح
فلفل أسود
بيضتان
بطاطس
شوفان
بقسماط
دقيق

 
طريقة التحضير
 
قومى بتتبيل الدجاج بالبصل والخل والمستردة والتوابل والزبادى والبيض، واتركيه لمدة ليلة فى الثلاجة.
 
وفى اليوم التالى قومى بسلق حبة بطاطس بالطريقة العادية، واتركيها تبرد جيدًا، من خلال هرسها وفردها فى طبق حتى تبرد أسرع، ثم قومى بفرم الدجاج المتبل جيدًا، ومعها نصف كوب شوفان وربع كوب دقيق و ربع كوب بقسماط، وملعقتين من النشا، وملعقة كبيرة من البيكنج بودر، وأخرى من الكركم.
 
احضرى صاج مستطيل وبطنيه بورق الزبدة، وقومى بمزج البطاطس المهرومسة مع الدجاج المفروم، وافرديه فى الصاج وغطيه بطبقة آخرى من ورق الزبدة، وضعيها فى الثلاجة لمدة ساعتين.
 
بعدها قطعى الدجاج مربعات صغيرة، وضعيها فى الفريزر مرة أخرى لمدة نصف ساعة حتى تتماسك، ثم ضعيها فى خليط بقسماط البانيه العادى واقليه فى زيت غزير ويمكنك الاحتفاظ بالباقى فى علبة محكمة فى الفريزر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.