البحث

التحقيقات تكشف بالصور سبب وجود مدير شركه بترول معقلا على التكييف فى الدور الـ12 باسيوط

منذ 1 شهر
September 25, 2019, 11:01 pm
التحقيقات تكشف بالصور سبب وجود مدير شركه بترول معقلا على التكييف فى الدور الـ12 باسيوط

التحقيقات تكشف سبب وجود مدير شركه بترول معقلا على التكييف فى الدور الـ12 باسيوط
كشف بعض أقرباء مدير شركة البترول الذي لقى مصرعه عقب إلقائه بنفسه من الدور 12 بميدان البنوك بمحافظة أسيوط، أن الفقيد لم ينتحر، وأن السبب الحقيقي وراء سقوطه هو إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية مما أفقده توازنه وأدى إلى سقوطه من الدور الثاني عشر ووفاته في الحال، وهذا ما أكده تقرير الوفاة.

وأضاف أقرباء مدير شركة البترول، أن الراحل كان يمر بحالة نفسية سيئة؛ نتيجة وفاة نجله منذ شهور، مشيرين إلى أن باقي أبناء الفقيد بصحة جيدة.

وبدأت أحداث الواقعة، حين تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم محمد مجدي، مفتش مباحث قسم أول أسيوط، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوجود شخص معلق على تكييف من الخارج بأحد الأبراج السكنية بميدان البنوك بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف والدفاع المدني إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع محمد فرحان، مدير إدارة بشركة بتروجيت للبترول، حيث عثر عليه جثة هامدة، ومعلق على تكييف ببرج سكنى بميدان البنوك بجوار بنك مصر دائرة القسم.
تم إنزال الجثة بواسطة قوات الدفاع المدني والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام، وكلفت المباحث بكشف غموض الواقعة وملابساتها، وتحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.








 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.