البحث

رسمياً ..أول رد فعل من نادي الزمالك عقب بيان الكاف

منذ 1 شهر
September 30, 2019, 4:24 pm
رسمياً ..أول رد فعل من نادي الزمالك عقب بيان الكاف

حدث

رسمياً أول رد فعل من نادي الزمالك عقب بيان الكاف


اجرى مسؤولو نادي الزمالك اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية بمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم لمطالبتهم بمساندة النادي في ملف ازمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، بعد انسحاب الأخير وعدم حضوره لملعب برج العرب لخوض المباراة في ظل تمسك النادي السنغالي  بموعد اللقاء السابق وتوجه الفريق لبتروسبورت مساء يوم السبت الماضي.

وكشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم لمسؤولي الزمالك عن وجود مخاطبات رسمية تمت بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبين مسؤولي الكاف للتأكيد على أن نقل المباراة لبرج العرب جاء بناء على طلب الأمن وكي يتسنى للجماهير حضور اللقاء في ظل صعوبة اقامة المباريات في القاهرة بحضور جماهيري لاسيما وأن مباريات الدوري المصري تقام بدون حضور الجماهير.

وأكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم لمسؤولي الزمالك بأن الجبلاية تدعم ملف الفريق الأبيض في الفترة الحالية من اجل احتساب اللقاء لمصلحة الزمالك.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.