البحث

اول تنفيذ فعلي لاعادة المحذوفين من بطاقات التموين بأمر من الرئيس

منذ 1 شهر
October 1, 2019, 2:07 pm
اول تنفيذ فعلي لاعادة المحذوفين من بطاقات التموين بأمر من الرئيس

حدث
اول تنفيذ فعلي لاعادة المحذوفين من بطاقات التموين بأمر من الرئيس




أعلنت وزارة التموين والتجارة الدخلية استمرار مكاتب التموين في تلقي التظلمات من المواطنين الذين استُبعدوا من صرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية وإعادة من ثبتت أحقيته للدعم؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

وأضافت الوزراة، في بيان، الثلاثاء، أنه خلال الفترة من بداية فبراير الماضي وحتى أمس (الاثنين 30 سبتمبر)، أعيد مليون و800 ألف فرد على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية، ﻭجارٍ أيضا تلقي التظلمات من أي مواطن يرى أحقيته للدعم مِن خلال مكاتب التموين في مختلف المحافظات، كما يتم استمرار صرف الخبز المدعم لأي مواطن، تم استبعاده نتيجة محددات لجنة العدالة الاجتماعية؛ لأن الاستبعاد كان يقتصر على صرف السلع فقط دون الخبز، والجميع يصرفون الخبز المدعم حاليا لحين فحص تظلماتهم وإعادتهم لصرف السلع إذا ما كانوا من مستحقي الدعم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.