بصورة جديدة ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل

منذ 1 سنه
October 1, 2019, 10:41 pm

بصورة جديدة ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل
حدث
أطلت الفنانة ياسمين صبري بصورة جديدة على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام، ونالت إعجاب عدد كبير منهم.





إطلالة ياسمين صبر
وظهرت ياسمين صبري في الصورة وهي تستلقي للخلف بظهرها على احد الكراسي، وارتدت تي شيرت أسود، وتفاعل معها متابعيها بالعديد من التعليقات، مشيدين بجمالها وطلتها.

وشاركت ياسمين صبري، في سباق مسلسلات رمضان الماضي، في مسلسل "حكايتي"، الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لها، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، رغم الانتقادات التي تعرضت لها ياسمين على أدائها.

ويجسد بطولة مسلسل "حكايتي"، الفنانة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play