البحث

البابا تواضروس يتحدث عن الانبا بيشوى فى ذكرى نياحته

منذ 1 شهر
October 2, 2019, 8:26 pm
البابا تواضروس يتحدث عن الانبا بيشوى فى ذكرى نياحته

البابا تواضروس يتحدث عن الانبا بيشوى فى ذكرى نياحته


ذكر قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا بيشوي مطران دمياط والبراري، قائلا: إنه خدم الكنيسة في إيبارشية دمياط نحو 46 عاما، بحسب ما أعطاه الرب من جهد، كما كان بطلا في شرح فكر الكنيسة القبطية في المؤتمرات اللاهوتية الخارجية.

وأوضح البابا تواضروس خلال العظة الأسبوعية التي يلقيها من كنيسة الأنبا بيشوي، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أن مصر تشهد احتفالات انتصارات أكتوبر في عامها الـ46، مشيرا إلى أنها تعد صفحة خالدة في تاريخ الوطن، خاصة أنها جاءت بعد نكسة 67، وكانت فرصة لاستعادة مصر انتصاراتها التي أبهرت العالم.

وأضاف البابا تواضروس أن الله خلق الإنسان لأنه يحبه، ودلائل المحبة هي وجود الإنسان حتى هذه اللحظة، مشيرا إلى أن محبة الله هي سبب الوجود.

وأكد البابا تواضروس أن الله لا ينسى أي إنسان مهما كان عدد البشر الموجودين على الأرض، خاصة أن عددهم يتخطى الـ7 مليارات نسمة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.