البحث

مصدر بالسكة الحديد يعلن عن تشغيل خدمة مميزة جديدة في قطارات خط المناشي

منذ 3 شهر
October 2, 2019, 11:38 pm
مصدر بالسكة الحديد يعلن عن تشغيل خدمة مميزة جديدة في قطارات خط المناشي

 مصدر بالسكة الحديد يعلن عن تشغيل خدمة مميزة جديدة في قطارات خط المناشي

حدث

أعلن مصدر بالسكة الحديد عن تعديل بعض مواعيد قطارات الوجه البحري وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد وتشمل المواعيد الجديدة قطارات المناشي وجاءت التعديلات لبعض القطارات بناءً على مقترحات عدد من المواطنين.

وأضاف المصدر لـ "أهل مصر" أن القرار جاء لتدعيم القطارات المتواجدة حاليا في خط المناشي بعربات ذات خدمة مميزة والتي تم تطويرها داخل مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع والتي تم تشغيلها من قبل القطارات خط "القاهرة- منوف- طنطا" وخط "بنها" وجاءت مواعيد القطارات على النحو التالي:

- تحرك قطار رقم 676 خط "القاهرة- إيتاي البارود" من محطة إيتاي البارود الساعة 09:45 ليصل محطة القاهرة 13:10 ذات جولة الحالي وبالتركيب الحالي والوارد بقطار 667.

- تحرك قطار رقم 683 خط "القاهرة- إيتاي البارود" من محطة القاهرة الساعة 14:35 ليصل محطة إيتاي البارود 18:05 ذات جولة الحالي وبالتركيب الحالي والوارد بقطار 676.

- تحرك قطار رقم 683 يوم 30/9/2019 ليقوم من القاهرة بالتركيب الجديد للعودة بقطار رقم 666 يوم 1/10/2019 وتعديل تركيب قطارات أرقام 666/685/694 بين إيتاي البارود والقاهرة وبالعكس بعربات مميزة.

- تحرك قطار رقم 685 خط "القاهرة- إيتاي البارود" من محطة القاهرة الساعة 15:50 ليصل محطة إيتاي البارود 18:40 ذات جولة الحالي وبالتركيب الحالي والوارد بقطار 666.

يأتي ذلك في إطار حرص هيئة السكة الحديد نحو تقديم خدمات مميزة جديدة لركاب قطارات السكة الحديد بالوجهين القبلي والبحري خاصة قطاع المسافات القصيرة ضمن خطة وزارة النقل والتي تسير في اتجاه التطوير والتوريد للنهوض بمرفق السكة الحديد.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.