البحث

مصدر يكشف قرار الكاف النهائي في مباراة الزمالك وجينيراسيون

منذ 1 شهر
October 3, 2019, 10:20 am
مصدر يكشف قرار الكاف النهائي في مباراة الزمالك وجينيراسيون

مصدر يكشف قرار "الكاف" النهائي في مباراة الزمالك وجينيراسيون
حدث
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن القرار الذي يخص مباراة الزمالك أمام فريق جينراسيون فوت السنغالي والذي سيصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الثلاثاء المقبل.


وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" والذي يذاع عبر إذاعة أون سبورت :"لدي معلومات من داخل لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي أن القرار سيكون إقامة المباراة مرة أخرى ولكن لا أعلم أين ستقام".


وأضاف: "مبررات إعادة المباراة هي أن اللائحة في صف الفريق السنغالي، وفي حالة تطبيق اللائحة يكون جينيراسيون فوت هو المتأهل للدور المقبل، أما الخطاب الذي صدر من الاتحاد الإفريقي بنقل المباراة إلى ستاد برج العرب، وهو ما يعني أن الزمالك موقفه سليم أيضًا".


وتابع شوبير: "لدي معلومات أن فريق جينيراسيون تم دعوته لحضور قرعة دور المجموعات وهذه معلومات مؤكدة".


وواصل شوبير: "الزمالك لم يصله أي دعوة من كاف لحضور القرعة لكنهم في نفس التوقيت يرون أن كلا الناديين سيتم دعوتهما لأن الخاسر سيتواجد في بطولة كأس الكونفيدرالية، وهو ما يؤكد صدق معلوماتي بأن المباراة ستعاد".


وأتم حديثه: "دعوة الفريق السنغالي للقرعة يعني أنه لن توقع عليه أي عقوبة، لكن هذا لا يعني أنه فاز بالمباراة وتأهل".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.