البحث

تعرف على طريقة استخدام القهوة في تطويل الشعر

منذ 3 شهر
October 3, 2019, 6:56 pm
تعرف على طريقة استخدام القهوة في تطويل الشعر

تعرف على طريقة استخدام القهوة في تطويل الشعر

حدث

 رشا عوني
الكثير لا يستطيع بدء يومه إلا بفنجان القهوة الصباحي، فهي لها مذاق مميز وكذلك العديد من الفوائد الصحية للجسم و القلب و الدماغ، لكن هناك فوائد أخرى للقهوة قد لا يعرفها البعض، منها أنها له تأثير كبير على إطالة الشعر بشكل سريع وآمن دون إنفاق أموال على منتجات الشعر الجاهزة .

هناك طريقة بسيطة يمكنك تجربتها مع القهوة لعلاج مشاكل الشعر، وهي تساعد على تطويل الشعر في أسرع وقت وبشكل ملحوظ لكن بشرط الاستمرار في تكرار الوصفة أسبوعيًا حتى تلاحظين الفرق في طول شعرك، وذلك بحسب نصائح موقع Glowpink المعني بجمال المرأة

طريقة استخدام القهوة في تطويل الشعر :

هذه الطريقة الأولى سهلة وبسيطة، وخطواتها كأنك تصنعن فنجان قهوة للشرب، قومي بوضع ملعقة قهوة كبيرة مع كمية من الماء وقلبيها وضعيها على النار حتى يسخن الخليط، ثم اتركيها حتى تبرد تمامًا وبعدها قومي بتوزيع هذا الخليط على شعرك من الجذور وحتى الأطراف، واتركيه على شعرك لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر .

طريقة أخرى لاستخدام القهوة في تطويل الشعر :

هذه الطريقة ستستخدمين فيها القهوة مع زيت جوز الهند، وملعقة زيت خروع و2 ملعقة زبادي، وضيفي المكونات معًا واخلطيها جيدًا في وعاء ثم ابدأي في وضع الخليط على شعرك من الجذور وحتى الأطراف المتقصفة ثم لفي شعرك بمنشفة ساخنة، واتركي الوصفة على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسليه ، وكرري الوصفة مرتين أسبوعيًا .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.