البحث

لأول مرة وزير الخارجية الروسي يتحدث عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك

منذ 1 شهر
October 3, 2019, 7:55 pm
لأول مرة وزير الخارجية الروسي يتحدث عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك

لأول مرة وزير الخارجية الروسي يتحدث عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك


تحدث وزير الخارجية الروسي، سيرجى لافروف، اليوم، لأول مرة عن الرئيس الأسبق، حسنى مبارك، مشيدا بدوره في استقرار المنطقة لمدة 20 سنة

وكشف وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، إن موسكو طلبت من الولايات المتحدة محاولة التأثير على السلطات في القاهرة لوقف السخرية وإذلال حسني مبارك خلال جلسات محاكمته.

وأكد وزير الخارجية الروسي، أن "مبارك وفر الاستقرار والنظام في المنطقة لما يقارب الـ20 سنة، ووصفه الأمريكيون بالحليف الإستراتيجي، وخلال "الربيع العربي" تخلى عن صلاحياته ببساطة ولم يهرب، وغادر بهدوء إلى شرم الشيخ.

السفير الأسبق في روسيا: «مبارك» زار موسكو 3 مرات أواخر حكمه

وتابع :"لقد كان خروجا جيدا من منصب القائد السياسي".

وأضاف "تم إحضاره في قفص إلى قاعة المحكمة، وبدءوا في مضايقته وإذلاله، وقد لجأنا إلى الأمريكيين، ليؤثروا بطريقة أو بأخرى على السلطات، ليقولوا بطريقة ما أنه يجب أن تتوقف السخرية من هذا الرجل"، مشيرا إلى أن "البيت الأبيض لم يتخذ أي إجراء".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.