البحث

السيسي يوافق على تعيين مهندسين جدد بالسكة الحديد .. التفاصيل

منذ 3 شهر
October 3, 2019, 9:29 pm
السيسي يوافق على تعيين مهندسين جدد بالسكة الحديد .. التفاصيل

السيسي يوافق على تعيين مهندسين جدد بالسكة الحديد التفاصيل

وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تعيين عدد 150 مهندسًا في كافة التخصصات بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك بناء علي الطلب المقدم للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بناءًا علي المذكرة المقدمة من المهندس أشرف رسلان، رئيس السكة الحديد، بحاجة الهيئة  الماسة لتعيين عدد من المهندسين، من جميع التخصصات، لجميع مناطق الهيئة علي مستوي الجنهورية، لاستمرار عملية التطوير التي تشهدها الهيئة من خلال برنامج السيد رئيس الجمهورية والمقرر الانتهاء منه 30 يونيو 2030.

وعلى الجانب الآخر تستعد خلال الأسابيع القليلة القادمة، الهيئة القومية لسكك حديد مصر، لاستقبال خريجي كلية الهندسة في كافة التخصصات، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المهندسين المتقدمين، لشغل الوظائف المعلن عنها، لاختيار عدد (150 مهندسًا) في كافة التخصصات.

وكشفت المعلومات أن المهندسين الذين سيتم قبولهم وفق الشروط المعلن عنها، سيخضعون لدورات تدريبية لمدة (3 شهور)، وتوقيع الكشف الطبي عليهم من خلال جهات طبية و متخصصة، لكي يتم تعيين من نجح في الدورات التدريبية، والكشف الطبي، في جميع مناطق السكة الحديد، وذلك لسد حالات العجز التي تعاني منها الهيئة منذ سنوات. 
 

هذا الخبر منقول من : النبأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.