مش معقول .. ياسمين صبري ممنوعة من الوقوف مع الرجال والسبب

منذ 1 سنه
October 4, 2019, 3:05 pm

مش معقول ياسمين صبري ممنوعة من الوقوف مع الرجال والسبب
حدث
تداولت عدد من صفحات مواقع السوشيال ميديا إجابات الفنانة ياسمين صبري على جمهورها بحسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك بعد أن سألها أحدهم وقال: "كنت عازو اسألك سؤال غريب شوية هو ليه علي وداليدا العلاقة كانت بينهم متحفظة جدا حتى بعد ما اتجوزو؟"، وذلك بعد عرض مسلسلها الأخير "حكايتي" الذي عرض في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي.

ياسمين صبري





حكايتي لـ ياسمين صبري

light-dark.net


وردت ياسمين صبري على هذا السؤال وقالت: "أنا كنت طالبة كده"، مما يُشير أن ياسمين صبري أصبحت تتحفظ في أدوارها، وهذا من الممكن أن يكون دليل على معلومات توصلت لها إحدى صفحات أسرار الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي والتي كتبت: " الممثله وصديقها الخليجي، ممثلة مصرية من اللي بيتصنفوا بمزز الدراما والسينما، من كام شهر ارتبطت عاطفيًا برجل أعمال كويتي وهوه اللي سوق لمسلسلها الرمضاني اللي فات واللي أتعرض على قنوات خليجيه كتيره واللي استغربته ناس كتير من مشاكل في توزيع مسلسلات لنجوم كبار مبتحصلش غير مع عادل امام فقط، رجل الأعمال شرط عليها عدم تقديم اي مشاهد رومانسيه زي مسك الايد او قبله حتى عملت مسلسلها الرمضاني الرومانسي بنظرات العين بس".



كما كتبت الصفحة أيضًا: "رجل الأعمال اشترط عليها انها لما تروح مهرجان الجونة ميكونش ليها اي صور مع ممثلين رجالة وانها متقعدتش طوال فترة المهرجان زي السنة اللي فاتت فقررت تقعد يوم واحد فقط وتمشي من المهرجان تنفيذا لأوامره."

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play