البحث

بيان عـاجـل من رئاسة الجمهورية للمواطنين بشأن بطاقات التموين

منذ 1 شهر
October 5, 2019, 10:52 am
بيان عـاجـل من رئاسة الجمهورية للمواطنين بشأن بطاقات التموين


بيان عـاجـل من رئاسة الجمهورية للمواطنين بشأن بطاقات التموين
حدث

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنه يشرف بنفسه على الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة، ويتابعها منذ سنوات.

وأضاف السفير بسام راضي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم، السبت، أنه عندما يحصل على الشكاوى من قبل المواطنين يقوم بتحويلها بنفسه للمسؤول المختص أو لمكتب الوزير المختص.

وأوضح السفير بسام راضي، أن الفترة الأخيرة تلقى فيها كثيرًا من الرسائل والشكاوى من المواطنين الخاصة ببطاقات التموين، مشيرًا إلى أنه كان على تفاعل دائم معهم، وقام بتحويل شكواهم إلى المختصين.

وتابع السفير بسام راضي، أنه يتفاعل مع الجمهور قدر الإمكان، حيث إنه يتلقى على الصفحة آلاف التعليقات والمطالب يوميًا، مؤكدًا أن هناك الكثير من تلك الحالات قام المسؤولون بالتواصل معهم لحل شكواهم وأزماتهم.

وطمأن السفير بسام راضي، المواطنين في ما يخص بطاقات التموين، قائلًا إن هناك تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدقيق في بيانات المواطنين حتى لا يُظلم أحد، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية كان هناك الآلاف الذين استردوا بطاقاتهم التموينية.

وأوضح السفير بسام راضي، أن التظلمات يتم بحثها بشكل دقيق ومكثف، مؤكدًا أن حقوق المواطنين سوف تعود إليهم ولن يظلم أحد.

وأكد السفير بسام راضي، أنه يتصفح ومراجعة الصفحة للتأكد والاطلاع على رسائل المواطنين، وأنه أمر روتيني لابد أن يقوم به يوميًا، مشيرًا إلى أن هذا الأمر له مردود كبير من قبل المواطنين، حيث إن التفاعل ليس فقط صوريًا، بل يعقبه تحركات لحل مشاكل المواطنين.

وأشار السفير بسام راضي ، إلى أن تلك المتابعة تعد تسخيرًا للتكنولوجيا الحديثة، ولمواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي، وبطريقة التواصل المباشر مع المواطنين، مؤكدًا أن هذا الأمر من حقوق الشعب على المسؤولين.

ونوه السفير بسام راضي، بأن الصفحات المتعددة لكل وزارة أو جهة مسؤولة هي منصة ممتازة للتفاعل ما بين المواطنين وبين جهات الدولة.
https://youtu.be/Wi9AqWcJ_0E

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.