البحث

الحكم بإدانة نتنياهو نهاية العام الجارى بسبب قضايا فساد

منذ 1 شهر
October 5, 2019, 12:34 pm
الحكم بإدانة نتنياهو نهاية العام الجارى بسبب قضايا فساد

الحكم بإدانة نتنياهو نهاية العام الجارى بسبب قضايا فساد


 ذكرت هيئة البث الإسرائيلي اليوم، السبت، أن مصادر في وزارة العدل أكدت أن قرار إدانة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بشأن قضايا فساده سيتخذ قبل نهاية العام الحالي.

وقالت هيئة البث إن التحقيقات مع نتنياهو مستمرة حول ملفات الفساد الثلاثة التي تلاحقه، في القضيتين المعروفتين إعلاميا "1000" و"2000".
  وتتمحور القضية المعروفة إعلاميًا بـ "الملف 1000"، حول تهم فساد وجهت لنتنياهو بحصوله على هدايا وامتيازات ومنافع شخصية له ولزوجته سارة ولأفراد عائلته من رجال أعمال.   وتدور الشبهات حول أن نتنياهو عمل على مساعدة رجل الأعمال أرنون ميلتشين في الحصول على تأشيرة مكوث في الولايات المتحدة، مقابل الهدايا والامتيازات التي حصل عليها.
أما "القضية 2000"، فتتعلق بمساومة نتنياهو ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت"، للحصول على تغطية إعلامية إيجابية، مقابل التضييق على منافستها صحيفة "يسرائيل هيوم".

وبدأت جلسات الاستماع يوم الأربعاء الماضي، حول الادعاءات المتعلقة بـ "القضية 4000"، التي تتمحور حول منح نتنياهو امتيازات لشركة "بيزك للاتصالات" ومالكها رجل الأعمال شاؤول ألوفيتش، مقابل تغطية داعمة له في موقع "والاه" الإلكتروني.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.