البحث

بشرى سارة لمستخدمى بطاقات التموين ...وزارة التموين تطرح زيت بذرة القطن بالمجمعات الإستهلاكية

منذ 1 شهر
October 7, 2019, 1:56 pm
بشرى سارة لمستخدمى بطاقات التموين ...وزارة التموين تطرح زيت بذرة القطن بالمجمعات الإستهلاكية

حدث

بشرى سارة لمستخدمى بطاقات التموين .وزارة التموين تطرح زيت بذرة القطن بالمجمعات الإستهلاكية

 

واصلت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح العديد من المنتجات والسلع في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك فى إطار تلبية احتياجات المواطنين من السلع ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى.

وطرحت شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، وهي إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، منتج زيت طعام من بذرة القطن على الجودة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، بسعر 17 جنيها للتر، وتوفير كميات كبيرة من زيت الطعام لطرحه على بطاقات التموين في مختلف المحافظات من خلال بقالين التموين ومنافذ شركتى الجملة .

وصرح رئيس شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، أحمد عبد الوهاب، أنه يوجد مخزون استراتيجى من زيت الطعام يكفى احتياجات المواطنين لمدة تقرب من 3.5 أشهر بجانب أيضا قيام مصانع الشركة حاليا بتكرير 18 ألف طن زيت طعام خام لطرحة على بطاقات التموين.

وأشار عبد الوهاب إلى أن الشركة تقوم بتكرير زيت الطعام الخام المستورد أو المحلي من خلال الشركات الحكومية، ويتم توفيره للمواطنين من خلال بطاقات التموين، ومن خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية، مضيفاً أن معدلات تكرير زيت الطعام الخام لدى الشركة يقرب من 13 ألف طن زيت طعام شهريا، بجانب الشركات الأخرى، كما أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة اللواء أحمد حسنين تقوم بتوفير الدعم للشركة بشكل مستمر.

وتابع عبد الوهاب أنه يتم توفير منتجات زيت الطعام الخام سواء من خلال التعاقدات المحلية أو اجراء مناقصات عالمية  للحصول على أفضل العروض وتوفير المنتج فى إطار حرص وزارة التموين على توفير وتأمين مخزون استراتيى من السلع الاساسية طوال الوقت وهو ما يحدث حاليا .


هذا الخبر منقول من : الموجز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.