البحث

في العرض الجديد من ريال مدريد لضم محمد صلاح مبلغ خرافي

منذ 1 شهر
October 8, 2019, 2:50 am
في العرض الجديد من ريال مدريد لضم محمد صلاح مبلغ خرافي

في العرض الجديد من ريال مدريد لضم محمد صلاح مبلغ خرافي
فجرت تقارير إسبانية مفاجأة كبرى عن عودة نادي ريال مدريد الإسباني للاهتمام بالمحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ونشر صحيفة دون بالون الإسبانية تقريرا عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح، وأنه على استعداد لتحسين العرض المقدم للفرعون المصري.

وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد مستعد إلى رفع التعاقد إلى 170 مليون يورو، بعدما كان 150 مليون يورو، وهذا من أجل إغراء إدارة فريق ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح.

ويعاني محمد صلاح بالوقت الحالي من إصابة تعرض لها خلال مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، قد أكدت اليوم، إمكانية لحاق محمد صلاح مهاجم ليفربول والمنتخب المصري بمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي ستقام الأحد 20 أكتوبر الجاري، رغم إصابته التي تعرض لها أمام ليستر سيتي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.