البحث

بعد زيارته الى روسيا كامل الوزير يهنئ كل المصريين بـ اضخم صفقه للنقل

منذ 10 شهر
October 8, 2019, 9:16 am
بعد زيارته الى روسيا كامل الوزير يهنئ كل المصريين بـ اضخم صفقه للنقل

بعد زيارته الى روسيا كامل الوزير يهنئ كل المصريين بـ اضخم صفقه للنقل 



علق الفريق كامل الوزير وزير النقل، على زيارته إلى روسيا لمتابعة صفقة توريد 1300 عربة سكة حديد من شركة ترانسماش، لافتًا إلى تفقده عربتين ضمن الصفقة تم الانتهاء منهما.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء  الاثنين: "مبروك لكل المصريين على صفقة العربيات دي، دي عربيات تشطيبها يعادل الدرجة الأولى اللي عندنا".
وأكد الوزير أن هذه الصفقة ستمثل نقلة نوعية في السكة الحديد، مشيرًا إلى تميز هذه الصفقة من مختلف الجوانب، عبر قوله: "حمامات نضيفة جدًا وأرضيات ممتازة وشبابيك ألوميتال، وفيها تهوية ديناميكية ومراوح طرد وسحب في كل العربيات".
وكان الفريق كامل الوزير، وزير النقل، قد أجرى زيارة إلى روسيا لمتابعة الانتهاء من العربتين النموذج ضمن صفقة لتصنيع نحو 1300 عربة سكة حديد من قبل شركة ترانسماش الروسية.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.