البحث

تفاصيل عرض ريال مدريد الخرافي لضم محمد صلاح.. الأغلى في تاريخ الملكي

منذ 1 شهر
October 8, 2019, 8:44 pm
تفاصيل عرض ريال مدريد الخرافي لضم محمد صلاح.. الأغلى في تاريخ الملكي


حدث
تفاصيل عرض ريال مدريد الخرافي لضم محمد صلاح الأغلى في تاريخ الملكي


رفع نادي ريال مدريد الإسباني عرضه المادي، من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع " سبورت مول" الإنجليزي، أن ريال مدريد رفع عرضه لضم محمد صلاح من 134 مليون جنيه إسترليني إلى 152 مليون إسترليني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مما سيجعل صلاح الأغلى في تاريخ الملكي.

وأضاف الموقع، أن محمد صلاح يفضل الانضمام إلى برشلونة عن ريال مدريد، بسبب أزمته مع راموس قائد الميرنجي، لكن ريال مدريد سيعمل على حل هذه المشكلة.

وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول صيف 2017، ونجح في كتابة إسمه بحروف من ذهب ضمن قائمة أساطير الريدز، بقيادة الفريق لحصد لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وفاز بجائزتي الحذاء الذهبي كهداف للبريمرليج مرتين على التوالي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا موسم 2018، واحتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي أوروبا الموسم الماضي خلف مودريتش ورونالدو.


https://youtu.be/WKk-hRAtNq8

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.