كشف التفاصيل الحقيقية لــ اعتزال ياسمين صبري

منذ 1 سنه
October 8, 2019, 8:59 pm

حدث
كشف التفاصيل الحقيقية لــ اعتزال ياسمين صبري





عقب تدوال رواد مواقع التواصل على السوشيال ميديا، أنباء عن نيةالفنانة الجمية ياسمين صبري اعتزال التمثيل، كشفت الفنانة الشابة ، أنها تفكر في ترك مصر قريبا، والاستقرار في دولة أوروبية على الأرجح ستكون بريطانيا، مؤكدة أنها ستترك التمثيل في الوقت المناسب لأنها تفضل الحياة العائلية وإنجاب الأطفال على النجومية.
قالت ياسمين عبر صفحتها على "إنستجرام"، ردا على أسئلة جماهيرها بأنها يوما ما ستترك كل شيء من أجل العائلة والإنجاب لأنها لا تجد نفسها بعد سنوات إلا في حضن أسرة وأطفال فقط.
وأشارت الفنانة  إلى حبها للسفر والترحال لذلك لا تعيش معظم أوقات السنة في مصر، لافتة إلى أنها سترحل من مصر ربما قريباً إلى دولة أوروبية.
وأضافت ياسمين صبري لصحيفة "الإمارات اليوم"، أنها لا تملك أي صداقات في الوسط الفني، بل تنتهي من تصوير العمل، ثم تذهب لعائلتها بعيدا، حتى أنها مازالت تعيش مع أسرتها في الإسكندرية عقب انفصالها عن زوجها.
 
يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "حكايتي" بالمشاركة مع وفاء عامر وأحمد بدير، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play