البحث

بسبب ارتفاع نسبة الإشعاع في روسيا .. إخلاء قطار من الركاب

منذ 3 شهر
October 8, 2019, 9:12 pm
بسبب ارتفاع نسبة الإشعاع في روسيا .. إخلاء قطار من الركاب

حدث
 بسبب ارتفاع نسبة الإشعاع في روسيا إخلاء قطار من الركاب



ذكرت قناة روسيا اليوم إن خدمات الطوارئ الروسية أعلنت أن السلطات قامت بإخلاء قطار ركاب وصل إلى موسكو قادما من ألمانيا بعد تقارير عن ارتفاع مستويات الإشعاع، مضيفة أنه جاري فحص القطار بعد عملية الإجلاء.

وقالت هيئة الطوارئ إن إحدى عربات القطار المصنعة في برلين على مايبدو، سجلت مستويات مرتفعة من الإشعاع أثناء مرور القطار من الحدود وعند الوصول إلى محطة بيلوروسكي في موسكو مساء اليوم الثلاثاء، تم إخلاء القطار بالكامل، وقامت الشرطة بإغلاق الرصيف.

ونشر متخصصين من هيئة الرقابة الحكومية "Rospotrebnadzor" وشركة "Radon"، لإدارة النفايات النووية، فضلا عن موظفي خدمات الطوارئ في الموقع وتم إنشاء مختبر متنقل يسمح بإجراء تحليل سريع للعينات في الموقع وذلك بعد الانفجار النووي الذي شهدته روسيا في أغسطس الماضي، في قاعدة نيونوكسا العسكرية شمالي روسيا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.