البحث

رئيس نادي الزمالك يثور على قرارات الكاف .. ​سأنسحب من الدوري

منذ 1 شهر
October 8, 2019, 9:13 pm
رئيس نادي الزمالك يثور على قرارات الكاف .. ​سأنسحب من الدوري


حدث
رئيس نادي الزمالك يثور على قرارات الكاف ​سأنسحب من الدوري


حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 24 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد قرار لجنة المسابقات بالكاف بإعادة اللقاء.

وكان حكم المباراة المالي قرر احتساب الزمالك فائزًا في هذه المواجهة لعدم حضور المنافس للمباراة، إلا أن الكاف أصدر قرارًا بعدها بتعليق نتيجة المواجهة لحين الفصل فيها من جانب الجهات المختصة في الكاف، وذلك عقب تخلف الفريق السنغالي عن خوض المباراة اعتراضا عن موعد المباراة ومكان إقامتها.

وخرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك معبرا عن غضبه الشديد ليفاجأ الجميع بتصريحات نارية تكاد تسبب في أزمة جديدة. 

وفي ما يلي نرصد لكم أهم تصريحات رئيس نادي الزمالك اعتراضا علي قرار الكاف:

مجاملة فجة مرتضى منصور يتحدى كاف ويفرض شروطا جديدة لمواجهة جينيراسيون

عبر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن غضبه الشديد تجاه قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف "، بإعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي خلال الشهر الجاري قائلا :" قرار ظالم ".

سأنسحب من الدوري مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن مباراة الأهلي والزمالك


قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه لن يوافق على مواجهة الأهلى المقرر لها يوم 19 من الشهر الجارى فى إطار منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، قبل مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى بإعادة المباراة الشهر الجارى.


أول تعليق من مرتضى منصور على إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون


قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن إعادة مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام جينيراسيون فوت السنغالي بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ظالم لناديه.

https://youtu.be/E3h47jivRn4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.