البحث

أزمة وعدت .. من الالف الى الياء القصة الكاملة لخلاف نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

منذ 1 شهر
October 9, 2019, 10:34 am
أزمة وعدت .. من الالف الى الياء القصة الكاملة لخلاف نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

أزمة وعدت من الالف الى الياء القصة الكاملة لخلاف نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور


أعلن الفنان نبيل الحلفاوي عن انتهاء خلافه مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، من خلال مداخلة هاتفية على أحد القنوات الفضائية قائلا: "المشكلة انتهت تماما الليلة الماضية بعد اعتذار في نفس البرنامج".

لم تستغرق أكثر من يوم واحد غمرني فيه وحتى الآن فيض محبة ومشاعر صادقة من إخوة أعزاء في أسرتي الفنية بما فيها النقابة، وأيضا من الأصدقاء الأعزاء على السوشيال ميديا جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا ".

أما عن قصة الخلاف، بدأت عندما علق نبيل الحلفاوي على أداء نادي الزمالك في مباراته الأخيرة امام فريق مصر التي فقد خلالها نقطتين بالتعادل، من خلال تغريدة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

ثم هاجم رئيس نادي الزمالك نبيل الحلفاوي واصفا إياه بالكومبارس، ردا على تعليق الأخير على تعادل الفريق الأبيض في مباراة مصر. 

وانتفض الوسط الفني ضد مرتضى منصور دافعا عن نبيل الحلفاوي ، مطالبين نقابة المهن التمثيلية بالتدخل للدفاع عن الفنان القدير.

ومن أبرز التعليقات المدافعة عن نبيل الحلفاوي :" أستاذنا الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الاحترام والأخلاق والأدب والموهبة والسيرة الطيبة والثقافة والبساطة والتواضع والفن الأصيل الهادف حقك علينا معلش الإعلام مابقاش إعلام بقي عيان لا رقيب ولا حسيب والنقابة عمله ودن من طين وودن من عجين احنا اسفين لحضرتك يا استاذنا الكبير كبير مهما حصل".

والتزم اشرف زكي نقيب الممثلين الصمت لانه كان في موقف محرج حيث يشغل منصب امين صندوق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بجانب رئاسته لنقابة المهن التمثيلية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.