البحث

قبل إدخال بياناتك ... تعرف على شروط مسابقة التربية والتعليم

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 3:18 pm
قبل إدخال بياناتك ... تعرف على شروط مسابقة التربية والتعليم

قبل إدخال بياناتك . تعرف على  شروط مسابقة التربية والتعليم
حدث

مسابقة وزارة التربية والتعليم بالتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل والتى أعلن عنها الوزير طارق شوقى فى مؤتمر صحفى أمس الإثنين محل اهتمام الكثير.
 
 
 
 
طريقة التقديم لمسابقة 120 ألف معلم وإدارى
أعلن الدكتور طارق شوقى أن التقديم لمسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم سيكون عبر بوابة التوظيف الإلكترونى المقرر انطلاقها غدًا الأربعاء فى تمام الساعة 12 ظهرًا.
 
ويمكنك الدخول مباشرة الى رابط بوابة التوظيف التي سيطرح خلالها مسابقة 120 ألف معلم وإدارى من هنــــــا.
 
ويترقب العديد من المصريين افتتاح بوابة التوظيف للتسجيل فيها والاشتراك للحصول على فرصة التعيين فى وظيفة 120 ألف معلم وإدارى.
 

طارق شوقى
 
شروط التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 120 ألف معلم وإدارى
أكد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين خلال المؤتمر الصحفى أن هناك شروطًا جديدة للتقدم لوظائف المعلمين وهى: أن يكون عضو نقابي، وأن يكون حاصلًا على الشهادات المهارية"، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع مؤسسات دولية لتدريب المعلمين وحصولهم على هذه الشهادات.
 
اقرأ أيضًا: مسابقة التربية والتعليم ما هو العجز الحقيقى للعاملين بالمنظومة قبل مسابقة الـ 120 ألف؟
 
وأكد عمر أن البوابة سوف تتيح فترة ثلاث شهور لاستكمال البيانات المطلوبة لمن تم اختياره ليصبح معلمًا، أما من لم يستكمل بياناته خلال المدة المسموح بها لن يتم استكمال إجراءاته، ويؤخذ من يليه على البوابة الإلكترونية.
 
وبالنسبة لشرط أن يكون عضوًا نقابيًا، فقد أكد خلف الزناتي، رئيس لجنة تسيير الأعمال بالنقابة المهنية للمعلمين فى تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق على أن يكون المعلمون الجدد أعضاء بالنقابة، مع استخراج بطاقة عضوية كشأن أى معلم معين، لافتا إلى أن المتقدم سيدفع رسوم معينة يتم تحصيلها فى النقابة مقابل حصوله على كارنية بعد ملء استمارة.
 
ولم تكشف الوزارة حتى الآن على باقى الشروط الواجب توافرها للقبول بمسابقة 120 ألف معلم وإدارى وأنه فى حال وجود أي شروط جديدة سنوافيكم بتفاصيلها.
 
اقرأ أيضا
رابط وشروط التقديم فى مسابقة وظائف التربية والتعليم 2019
انطلاق بوابة التقديم بوظائف المعلمين والإداريين بوزارة التعليم
كيف تكون عضواً بنقابة المهن التعليمية؟
الأوراق المطلوبة للتقديم بمسابقة التربية والتعليم
 
 
الفترة المتاحة للتقديم فى مسابقة 120 ألف معلم وإدارى
أكد طارق شوقى وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الذى عقده أمس الإثنين أن الفترة التى سيتم خلالها تقديم أوراق تعيين المعلمين فى مسابقة 120 ألف معلم وإدارى سيكون لمدة 10 أيام إلكترونيا.
 
وأضاف أنه سيتم عقد اختبارات للمتقدمين، منها مرحلة التقدم ومرحلة فرز الأوراق ومرحلة المفاضلة ومرحلة التظلمات، وسيكون هناك معلومات تقدم المتقدمين لتسهيل الإجراءات لديهم.
 
وأشار الى أنه سيكون هناك تواصل من خلال فيسبوك وواتساب والكول سنتر، وسيكون هناك مرحلتين للتسجيل والتقديم منها مرحلة التسجيل بالبيانات ومرحلة التسجيل على التوالي.
 

طارق شوقى
 
خطوات التقديم لمسابقة 120 ألف معلم وإدارى
كل ما ورد عن خطوات التقديم للمسابقة هو أن تسجيل البيانات على البوابة سيكون إلكترونيا.
 
اقرأ أيضًا: نائب وزير التعليم لـ"فالصو" : فتح بوابة التوظيف الإلكترونية أمام طلاب الجامعات
 
وتبدأ أولى هذه الخطوات بإنشاء حساب وإدخال البيانات بالمستندات، وأيضا لأول مرة يتم السماح للمتقدم برفع السيرة الذاتية، كما توجد بيانات اختيارية وإجبارية، ولن يتم السماح لأى خريج من خارج مصر التسجيل أو الدخول لأن البوابة مصممة وفق نظام معين "ذكاء اصطناعى".
 
لم تحدد بعد الوزارة كل خطوات التقديم لمسابقة 120 ألف معلم وإدارى وعامل وينتظر فالصو انطلاق البوابة من أجل معرف تسلسل الخطوات وتقديمها للراغبين فى المشاركة بمسابقة 120 ألف معلم.
 

هذا الخبر منقول من : وكالات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.