البحث

أمريكا تعلن عن شروط الهجرة العشوائية 2021.. تعرف على طريقة التقديم

منذ 1 اسابيع
October 9, 2019, 3:20 pm
أمريكا تعلن عن شروط الهجرة العشوائية 2021.. تعرف على طريقة التقديم

  أمريكا تعلن عن شروط الهجرة العشوائية 2021 اعرف طريقة التقديم
حدث

بدأت منذ 2 أكتوبر 2019، عملية التسجيل للهجرة العشوائية اللوتارية أو اليانصيب- للولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021 والتي من المقرر أـن يتم غلق باب التقديم إليها في يوم 5 نوفمبر 2019 في تمام الثانية عشرة بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي.

ويعرض موقع صدى البلد الشروط اللازمة للتقدم باستمارة وطلب لهذه الهجرة:

السن المطلوب للتقديم في اللوتري الأمريكي هو 18 عاما و‏يجب تعبئة بياناتك بشكل صحيح في الاستمارة كما هي موجودة في الأوراق الرسمية، ويجب أن تمتلك جواز سفر سار على الأقل 6 شهور عند التقديم في قرعة الهجرة العشوائية الأمريكية.


التقديم في اللوتري مجانا من خلال الموقع الرسمي، ولا توجد أي رسوم على عملية التقديم. وتظهر نتائج اللوتري لعام 2021 في شهر مايو 2020 من خلال نفس الموقع الذي تم التسجيل من خلاله.

صورة حديثة
يجب أن تكون الصورة المقدمة في استمارة الجرين كارد الأمريكي 2021 صورة حديثة التصوير. وهذا يعني ‏أنه يجب على المتقدم تقديم الصورة لم يمضي على تصويرها أكثر من 6 اشهر قبل التقديم على الهجرة العشوائية الأمريكية 2021.

التقديم في هذه القرعة مجاني، ‏هذه القرعة ‏تمنحك تأشيرة إلى أمريكا فقط، لكن لا تمنحك وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالتالي عند الفوز في القرعة سوف تحصل على تأشيرة الهجرة إلى أمريكا، وبعدها يمكنك البحث عن فرصة عمل ‏في أمريكا بعد الوصول بنفسك، ‏الفوز في قرعة الهجرة إلى أمريكا لا يعني أنك سوف تحصل على تأشيرة بشكل مضمون.

طريقة التقديم للهجرة لأمريكا

رابط تقديم اللوتري 2021 هو https://dvlottery.state.gov وهو الرابط الوحيد الذي يمكن التقديم من خلاله.

الفوز سيمنحك فرصة للحصول على مقابلة في السفارة الأمريكية بخصوص أهليتك للتأشيرة. وفي مقابلة سفارة امريكا لتأشيرة الهجرة، سوف يتم تقرير منحك فيزا الهجرة الى امريكا أو رفضك.

حالات رفض منح التأشيرة
و‏يمكن أن ترفض سفارة الولايات المتحدة أن تمنحك تأشيرة في بعض الحالات مثل أن تعاني من مشاكل صحية دائمة أو تشكل خطر على الأمن والمجتمع الأمريكي أو هناك أخطاء في البيانات التي قمت بتقديمها في استمارة اليانصيب الأمريكي مقارنة مع البيانات الموجودة في الوثائق الثبوتية الخاصة بك.

نصيحة تجنب التقديم في الأيام الأولى

معرفة موعد تقديم اللوتري 2021 من الأمور الهامة، لكن نحن ننصح بعد التقديم خلال الأيام الأولى من فتح باب التسجيل باللوتري. والسبب هو تجنب الضغط خلال الأيام الأولى، كذلك تجنب معرفة نتيجة اللوتري فور ظهورها لنفس السبب.

مستوى التعليم

الحد الأدنى من التعليم للأشخاص الراغبين في التقديم في التسجيل الهجرة الأمريكية هو 12 عامًا من التعليم والدراسة. وهذه الأعوام في المنطقة العربية تعني الوصول الى مرحلة الدبلوم الفني أو الثانوية العامة. ‏هذه المرحلة تعني أن المتقدم ‏مؤهل للتقديم في الهجرة الأمريكية.

الانتهاء من الخدمة العسكرية

يجب على من يرغب في التسجيل في قرعة الهجرة الأمريكية لعام 2021 أن ينهي الخدمة العسكرية الإلزاميه في بلده، هذا إذا كانت الخدمة مطلوبة، ويجب تقديم شهادة انهاء الخدمة أو شهادة الإعفاء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.