البحث

بهذه الطريقة تخلص من الكرش .. بدون رجيم أو تمارين رياضية

منذ 1 شهر
October 9, 2019, 6:34 pm
بهذه الطريقة تخلص من الكرش .. بدون رجيم أو تمارين رياضية

حدث

بهذه الطريقة تخلص من الكرش بدون رجيم أو تمارين رياضية


"الكرش" أو الدهون المتراكمة عند منطقة البطن تشكل مشكلة تؤرق وتسبب إحراجًا لأصحابه، لذا يلجأ البعض إلى اتباع حميات غذائية قاسية للحصول على جسم مثالي، وآخرون إلى ممارسة التمارين الشاقة، أو إجراء عمليات جراحية للتخلص من "الكرش".
غير إن هناك مجموعة من الطرق البسيطة والسهلة التي تساعد في التخلص من دهون منطقة البطن باستخدام التدليك، نذكرها لكم في الصفحات التالية، وفقا لموقع "Bright Side" الأمريكي.

1- تنشيط الدورة الدموية بمنطقة البطن

افرك يديك الاثنين معًا حتى يصبحان دافئتين بدرجة كافية، وعندما تصل لدرجة الدفء المناسبة، ابدأ في تدليك منطقة البطن في اتجاه عقارب الساعة، لمدة من 2 لـ3 دقائق.

2- تخلص من الانتفاخ

وذلك عن طريق تدليك المنطقة التي تقع أعلى السرة بمقدار 4 أصابع لمدة من 2 لـ3 دقائق في اتجاه عقارب الساعة، ثم بعد ذلك عكس الاتجاه.


3- الضغط والهز 

ضع يديك على جانبي بطنك مع راحة يدك، وادفع يديك نحو بعضهما البعض أثناء الضغط على بطنك بينهما، لمدة من 3 لـ5 مرات، ثم بعدها أمسك بطنك بيديك وقم بهز معدتك لمدة 10 - 15 ثانية.


4- الضغط على منطقة الدهون بيديك

قم بالقرص والضغط بيديك على جانبي البطن في وقت واحد، ثم استمر في ذلك في جميع أنحاء معدتك وخصوصا الجزء الأسفل من البطن، وذلك في مدة من 2 لـ3 دقائق.


5- التدليك بالأصابع صعودا

ضع أطراف أصابعك على جانبي بطنك وابدأ ببطء بالتدليك نحو الوسط وصعودًا نحو القلب، وكرر ذلك من 5 لـ10 مرات، ثم ضع يدك على جانبي الوركين واستخدم أصابعك لتمديد الجلد نحو الإبطين.
بعد ذلك حرّك يدك إلى أعلى وكرر ذلك، لـ 5-7 مرات بطول كل جانب من جوانب جسمك.


6- التدليك الصيني

ضع يدك على البطن، واستخدم إصبعيك لفرك منطقة حول السرة في دوائر صغيرة. ثم قم بتوسيع الدوائر تدريجيا، والابتعاد عن السرة إلى الجانبين. استمر بالتدليك لمدة دقيقتين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.