البحث

إذا قضت على ​الأكراد سأمحو اقتصاد تركيا

منذ 5 يوم
October 10, 2019, 5:23 am
إذا قضت على ​الأكراد سأمحو اقتصاد تركيا

إذا قضت على ​الأكراد سأمحو اقتصاد تركيا 
هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تركيا بعواقب قد لا تقتصر على العقوبات فحسب، على خلفية إطلاقها عملية عسكرية ضد الوحدات الكردية بشمال شرقي سوريا، موضحًا أنه سيمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على الأكراد.
وصرح ترامب في حوار متلفز بأنه نأمل أن يتصرف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطريقة عقلانية.
وقال: "ظللنا لسنوات عدة نقوم بدور الشرطي في منطقة الشرق الأوسط وعلى بلدانها القيام بهذا الدور الآن"، مضيفًا: "حان الوقت لمغادرة شمال سوريا ودخولنا الشرق الأوسط كان خطأنا الأكبر".
وأوضح الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة سحبت جميع جنودها من منطقة العملية التركية بشمال شرقي سوريا، مؤكدًا أن بلاده نقلت عددًا من مقاتلي داعش الأكثر خطورة إلى خارج سوريا.
وكانت قد بدأت القوات التركية بمشاركة قوات المعارضة السورية، اليوم الأربعاء، بالهجوم البري على شمال سوريا شرق نهر الفرات.
وأوردت وزارة الدفاع التركية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن القوات المسلحة التركية والجيش الوطني السوري شنا العملية البرية في شرق نهر الفرات كجزء من عملية ربيع السلام.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.