البحث

طفلة صغيرة تثير دهشة الحاضرين في القداس بجنوب سيناء .. رسالة على المذبح

منذ 1 شهر
October 10, 2019, 3:39 pm
طفلة صغيرة تثير دهشة الحاضرين في القداس بجنوب سيناء .. رسالة على المذبح

طفلة صغيرة تثير دهشة الحاضرين في القداس بجنوب سيناء رسالة على المذبح
بعثت طفلة صغيرة ورقة لتوضع على المذبح في القداس، في كنيسة السمائيين بشرم الشيخ، وبعد أن فتحها الحاضرون وعلى رأسهم الأنبا أبولو أسقف جنوب سيناء، اندهش الجميع مما كتبته الطفلة، ودعاها الأنبا أبولو لتقرأ عليه ماكتبت فحضرت الطفلة وقرات: "يارب أرجوك خلي سندرا تفهم إزاي تسامح"، وعلق الأنبا أبولو قائلا: "إنها نقاوة الأطفال إحنا لسه بدري علينا قوي".
وأشار إلى أن، نقاوة القلب تجعلك كالطفل البريء الذي لا يعرف شيئا من المكر والتدابير والحيل والشرور التي يقدمها له المجتمع فيما بعد، فلا تفقده براءتك، واطلب من الله أن يعطيك فضيلة نقاوة القلب.
يشار إلى أن كنيسة السمائيين بشرم الشيخ تعتبر تحفة معمارية تضاهي كنائس الفاتيكان والقدس حيث تتمتع سقوفها بالعديد من الرسومات والنقوشات الجميلة لأحداث مهمة في التاريخ المسيحي مثل العشاء الأخير وأيضا عدد من معجزات المسيح، وتعتبر الكنيسة من الوجهات السياحية الشهيرة والتي ذاع سيطها مؤخرا واجتذبت العديد من السياح لزيارتها والتمتع بالتقاط الصور داخلها، والذي جعل العديد من زوراها يطلقون عليها أجمل كنائس العالم.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.