البحث

شريف مدكور يوجه رسالة جديدة لجمهوره

منذ 1 شهر
October 12, 2019, 4:00 pm
شريف مدكور يوجه رسالة جديدة لجمهوره

حدث
شريف مدكور يوجه رسالة جديدة لجمهوره


وجه الإعلامي شريف مدكور رسالة إلى جمهور برنامج "4 شارع شريف"، يطمئنهم على حالته الصحية، قائلا: "أنا بعمل جلسات كيماوي والحمدلله راضي".

ونشر "مدكور"، فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أوضح فيه، أنه يتناول الدواء بشكل مستمر بعد الانتهاء من تصوير "برنامج 4 شارع شريف"، مشيرًا إلى مرور عام على بدء تصوير البرنامج في قناة الحياة، وأن الجميع راضٍ بالنجاح.

ووجه الشكر إلى الجمهور والأمهات والرجال والأطفال المتابعين، بسبب النجاح الذي وصل إليه البرنامج، قائلا: دي نعمة وفضل من ربنا، مبسوط جدًا إن الأمهات بتقولي إن الأطفال بيسمعوا كلامي ودي نعمة من ربنا، وربنا يديمها علينا، والحمد لله الواحد قادر وراضي، ولكل مجتهد نصيب".

وتابع: "أنا اشتغلت في التلفزيون المصري عام 1997 وكنت أرخص مذيع في مصر، وبحصل على أقل أجر في مصر، ودلوقتي الحمد لله بعد ربنا والجمهور بقيت أحصل على أجر كويس والحمد لله، اللهم لا حسد".

جدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور يمر بأزمة صحية، بسبب إصابته بمرض سرطان القولون، ولم تمنعه من الاستمرار في تقديم برنامجه "4 شارع شريف" حاليًا على قناة الحياة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.