البحث

راجح قاتل يتصدر تريند جوجل ..بالصورانتشار هاشتاج راجح_ قاتل على جدران منازل وشوارع مدينة تلا بالمنوفية

منذ 1 شهر
October 12, 2019, 9:30 pm
راجح قاتل يتصدر تريند جوجل ..بالصورانتشار هاشتاج راجح_ قاتل على جدران منازل وشوارع مدينة تلا بالمنوفية

حدث
راجح قاتل يتصدر "تريند جوجل"بالصورانتشار هاشتاج راجح_ قاتل على جدران منازل وشوارع مدينة تلا بالمنوفية


شهدت جدران منازل مدينة تلا التابعة لمركز مدينة أشمون في محافظة المنوفية، قيام عدد من الشباب بكتابة هاشتاج راجح قاتل، بعد مقتل الطلب محمود البنا، على يد طالب جامعي، وانتشرت الكتابات عاى جدران العديد من المنازل واللافتات بالمركز.





ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

اقرأ أيضا حبس المتهمين في قضية "راجح قاتل" 4 أيام على ذمة التحقيقات





وبالانتقال والفحص تبين طعن الطالب على يد أحد زملائه أثناء تواجدهما في أحد المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتمكن الرائد احمد الشافعي، رئيس مباحث مدينه تلا، بضبط م.راجح"المتهم بالقتل، و" إسلام. ع"، و"مصطفى.م" المساعدين للمتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.




هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.