البحث

قبل مباراة القمة .. الخطيب يفاجئ لاعبى الاهلى بهذا القرار

منذ 5 يوم
October 13, 2019, 1:43 am
قبل مباراة القمة .. الخطيب يفاجئ لاعبى الاهلى بهذا القرار

قبل مباراة القمة الخطيب يفاجئ لاعبى الاهلى بهذا القرار

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارا تجاه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الزمالك، بالدوري العام.
وقرر بيبو، حضور مران الفريق يوم الأربعاء المقبل وعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين، قبل المواجهة المرتقبة، للشد من أزرهم وحثهم على مواصلة النتائج المميزة.
ويحرص الخطيب، دائما على دعم اللاعبين قبل المواجهات المصيرية، حيث عقد العديد من الجلسات أبرزهم قبل مواجهة الزمالك، الماضية بالسوبر المصري والتي توج بها الفريق بنتيجة 3-2.
ومن المنتظر أن يعود الفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، للتدريبات غدا الأحد عقب انتهاء الراحة السلبية اليوم والتي حصل عليها الفريق.
ويعود اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات الفريق الثلاثاء المقبل، عقب انتهاء مشاركتهم بمعسكرات منتخب بلادهم خلال أسبوع الفيفا.
ويخوض المارد الأحمر مباراة ودية عصر بعد غد الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.
ويلتقي الأهلي الزمالك، مساء يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : الحكايه

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.