البحث

تجميد باريس لجميع صادراتها من الأسلحة إلى تركيا

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 1:51 am
تجميد باريس لجميع صادراتها من الأسلحة إلى تركيا

 تجميد باريس لجميع صادراتها من الأسلحة إلى تركيا
أعلنت وزارتا الخارجية والدفاع الفرنسيتان عن تجميد باريس لجميع صادراتها من الأسلحة إلى تركيا بسبب عمليتها العسكرية بشمال شرقي سوريا.
وفرنسا ليست الأولى، فقد أعلنت ألمانيا، أمس السبت، حظر تصدير أسلحة إلى تركيا يمكن استخدامها في الهجوم التركي في شمال شرقي سوريا، وفقا لما ذكرته صحيفة ألمانيا.
ونقلت صحيفة "بيلد أم زونتاج" عن وزير الخارجية الألماني هايكو ماس قوله السبت، إن حظر تصدير الأسلحة إلى تركيا جاء كرد فعل على "الهجوم التركي على وحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا".
والجمعة، حظرت النرويج وهولندا تصدير أي شحنات أسلحة جديدة إلى أنقرة إثر الهجوم الذي بدأته تركيا، الأربعاء، في شمال شرق سوريا.
وأدانت بريطانيا والاتحاد الأوروبي، الهجوم التركي، محذرين من تداعياته على المنطقة واستقرارها، فضلاً عن مساهمته في مفاقمة الأزمة الإنسانية في البلاد التي مزقتها الحرب.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.