البحث

مفاجأة قانونية يمكن ان تقلب موازين قضية محمود البنا.. التفاصيل

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 1:01 pm
مفاجأة قانونية يمكن ان تقلب موازين قضية محمود البنا.. التفاصيل

مفاجأة قانونية يمكن ان تقلب موازين قضية محمود البنا التفاصيل


قررت نيابة تلا بمحافظة المنوفية استمرار حبس 3 شباب بمركز تلا؛ لقيامهم بقتل طالب بـ"مطواة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب القبض عليهم بعد ساعات من ارتكابهم للواقعة.

قررت حبس كل من: "مصطفى محمد مصطفى 17 سنة -طالب، ومحمد أشرف راجح 18 سنة- طالب، وإسلام عاطف 17 سنة طالب"، لقيامهم بقتل محمود البنا الطالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم ويدعى محمد راجح بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها، فاصطحب أصدقاءه وقتلوا محمود البنا، ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.

وأعلن مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أن المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح في قضية قتل محمود البنا ضحية الغدر بمدينة تلا "حدث" لم يتجاوز الـ18 عاما، حيث إنه سيكمل عامه الـ18 في 11 نوفمبر المقبل، وبذلك فإنه سيخضع للمحاكمة وفقا لقانون الطفل، وأقصى عقوبة قد تصل إلى 15 عاما وليس الإعدام.

وأضاف مصدر أمني، أن المتهمين الثلاثة دون السن لم يتعدوا السن القانونية، وسيتم محاكمتهم كـ"حدث" وفقا لقانون الطفل، حيث ستقوم محكمة جنايات الأحداث "جنح مستأنف" بتحديد ميعاد لنظر الجلسة، وبدء محاكمة المتهمين وفقا لقرار النائب العام بإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.