البحث

قبل القمة 119 .. سالة تحذير من مرتضى منصور لـ البدري

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 5:29 pm
قبل القمة 119 .. سالة تحذير من مرتضى منصور لـ البدري

حدث
 قبل القمة 119 سالة تحذير من مرتضى منصور لـ"البدري"


قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، إن رئيس الزمالك مرتضى منصور، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع مسئولى اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد، خلال الساعات الماضية، لإبلاغهم رسالة لنقلها إلى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

وحملت رسالة رئيس الزمالك للمدير الفنى للمنتخب الوطنى، تحذيرا شديد اللهجة من أن يقوم الأخير بالاعتماد على لاعبى الزمالك طارق حامد وعبدالله جمعة وعمر السعيد فترات طويلة في ودية بتسوانا غدا الإثنين. 


وحذر رئيس الزمالك، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من الاعتماد على لاعبى الزمالك طارق حامد وعبدالله جمعة وعمر السعيد فترات طويلة في ودية بتسوانا غدا الإثنين، مقابل إشراك لاعبى الأهلي حمدى فتحى وحسين الشحات ومجدى أفشة فترات أقل من زمن المباراة، لإرهاق لاعبى الزمالك قبل مباراة الديربى المصرى بين القطبين السبت المقبل.

وطالب رئيس الزمالك في رسالته المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بإجراء عملية توازن فيما يتعلق بمشاركة لاعبى الفريقين الدوليين خلال ودية بتسوانا بأن يقوم مثلا بالدفع بلاعب الزمالك طارق حامد في الشوط الأول، ثم يشرك حمدى فتحى بدلا منه في الشوط الثانى، على أن تنطبق نفس الفكرة بين باقى لاعبى القطبين في المراكز الأخرى، أما في حالة تعمد البدرى إرهاق لاعبى الزمالك لصالح ناديه السابق فإنه لا يسكت على هذا الأمر.

وأوضح المصدر، أن مسئولى اتحاد الكرة تحدثوا بالفعل مع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب، وأبلغوه بفحوى رسالة رئيس الزمالك وضرورة الحرص على سلامة لاعبى القطبين خلال ودية بتسوانا قبل مواجهتما معًا بالدوري يوم السبت المقبل، والتي ستحسم قمة الدوري المحلى خلال الفترة القادمة من عمر المسابقة، حيث يتصدر الأهلي حاليًا جدول الدوري بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، بينما يقع الزمالك في المركز الثانى برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.