البحث

3 فوائد غريبة للثوم .. الأخيرة مفاجأة

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 7:17 pm
3 فوائد غريبة للثوم .. الأخيرة مفاجأة

3 فوائد غريبة للثوم الأخيرة مفاجأة


لا يقوم الكثير بالإقدام على تناول الثوم أو أستخدامه في أمور غير الطعام ، نظرا لأن رائحته نفاذة وغير مقبولة إلا أنه علاج سحري للعديد من المشاكل الصحية والجلدية أيضا، ونظرًا لفوائده الرائعة سننسى رائحته بسبب فوائده الرائعة حسب ما أشار موقع "bright side"

- تسكين وجع الاسنان :-
يحتوي الثوم على مجموعة كبيرة من السيستين الذي له دور كبير في العمل كمخدر لتخفيف وجع الاسنان،إذا كان لا يوجد وقت للذهاب إلى طبيب الأسنان .

- تنظيف البشرة :-
يحتوي الثوم على خصائص قوية مطهرة ومضادة للفيروسات ومضادة للفطريات، هذا يعني أنه يمكن أن يساعد في محاربة حب وأثاره لدى الشباب البالغين والعديد من الأمراض الجلدية والحساسية الأخرى.

- علاج إلتهاب الأذن :-
من الطبيعي ان يتم علاج التهاب الاذن عن طريق المضاد الحيوي المناسب، لكن في بعض الاحيان يصاب به أطفال صغار جدا في السن لن يكون مناسب أستخدام المضادات الحيوية لهم، فوضع فص ثوم في الأذن سيحل مشكلة الالتهاب هذا .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.