البحث

أول ظهور بالصورة لمنى فاروق بعد خروجها من السجن

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 9:14 pm
أول ظهور بالصورة لمنى فاروق بعد خروجها من السجن

حدث
أول ظهور بالصورة  لمنى فاروق بعد خروجها من السجن

نشرت الفنانة منى فاروق صورة عبر حسابها الرسمى بموقع الصور «إنستجرام» تجمعها بوالدتها، في أول ظهور لها منذ خروجها من السجن.

وكتبت منى على الصورة «أحب أمى وضحكة أمي وحضن أمي وكل سنة وإنتي معانا ومنورة الدنيا علينا عيد ميلاد سعيد مفيش كلام يتقال أقدر أوفيلك حقك يا أمي».

منى فاروق تعود للتمثيل بفيلم "جبر خاطر" بعد أزمة الفيديو الإباحي

وكنت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانة منى فاروق لاتهامها بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لها، بعدما رصدت مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها أثناء ممارسة الفجور، فتم رصدها وبتقنين الإجراءات تم القبض عليها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمتهمتين في أوضاع مخلة.

وقررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار سمير أسعد وعضوية المستشارين ياسر بركات ومحمود كامل، إخلاء سبيل منى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامها بنشر فيديو فاضح، بعد أن قدمت استئناف على التدابير الاحترازية، في يوليو الماضى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.