البحث

بالأرقام.. الفرعون المصرى يحقق أقوى انطلاقة مع ليفربول

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 10:04 pm
بالأرقام.. الفرعون المصرى يحقق أقوى انطلاقة مع ليفربول

حدث
بالأرقام الفرعون المصرى  يحقق أقوى انطلاقة مع ليفربول

حقق النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أقوى انطلاقة له خلال مسيرته مع الريدز في 3 مواسم متتالية منذ قدومه من روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.
وأشارت شبكة "أوبتا" الخاصة بالإحصائيات، إلى البداية القوية لنجم ليفربول مع فريقه هذا الموسم مقارنة بالموسمين الماضيين، حيث قارنت بين أرقامه في أول 10 مباريات مع الريدز في الـ3 مواسم وكيفية مساهمته في الأهداف سواء بتسجيلها أو بصناعتها في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.
وكان الفرعون في أول موسم له (2017-2018)، ساهم بتسجيل 7 أهداف في 10 لقاءات سجل 6 منهم وصنع هدف، بينما في الموسم المنصرم اكتفى بمساهمته في 4 أهداف مع فريقه سجل منهم 3 وصنع هدف وحيد، أما عن الموسم الجاري فقد ساهم في 9 أهداف خلال 10 مباريات، سجل 6 أهداف أمام كل من: نورويتش سيتي، أرسنال (هدفين) ونيوكاسل يونايتد، وريد بول سالزبورج النمساوي (هدفين)، وصنع 3 أمام نوريتش، بيرنلي، وتشيلسي؛ ليصبح هذا الموسم هو أفضل بداية للملك المصري.
ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لخوض لقاء صعب على ملعب "أولد ترافورد" ضد مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يوم الأحد المقبل، لمواصلة تعزيز صدارة الريدز لجدول الترتيب برصيد 24 نقطة متفوقًا على مانشستر سيتي بفارق 8 نقاط.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.