البحث

سر رغبة ايسكو في مغادرة ريال مدريد

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 10:13 pm
سر رغبة ايسكو في مغادرة ريال مدريد

سر رغبة ايسكو في مغادرة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية،اليوم عن السبب الرئيسي وراء رغبة إيسكو، لاعب ريال مدريد في الرحيل عن صفوف البلانكوس في يناير المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ايسكو يعاني من عدم الاستقرار في ريال مدريد منذ وصوله قادما من مالاجا في 2013 والذي استمر في الموسم الجاري.
وتابعت الصحيفة في تقريرها بأن ايسكو ينوي الرحيل عن ريال مدريد في يناير المقبل بسبب رغبته في اللعب في يورو 2020 مع المنتخب الإسباني.
وأشارت الصحيفة إلى أن استمرار ايسكو في ريال مدريد على نفس الشاكلة الحالية بعدم اللعب سوف يكلفه عدم المشاركة مع منتخب لاروخا في اليورو.
وفضل روبرت مورينو، مدرب إسبانيا عدم استدعاء ايسكو في المباريات الأخيرة لقلة المشاركة مع ريال مدريد وحل في محله الثلاثي فابيان رويز وداني سيبايوس وساؤول.
ويشار إلى أن الصحافة الإيطالية ذكرت في الفترة الماضية، أن يوفنتوس يرغب بقوة في ضم ايسكو بحلول يناير المقبل، في صفقة لن تقل عن 50 مليون يورو.

نقلا عن بطولات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.