البحث

طلب إحاطة بشأن قيادة محمد رمضان لطائرة.. ومصر للطيران تعلق

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 11:22 pm
طلب إحاطة بشأن قيادة محمد رمضان لطائرة.. ومصر للطيران تعلق

 طلب إحاطة بشأن قيادة محمد رمضان لطائرة ومصر للطيران تعلق
حدث
تقدمت إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن الاستهتار بأرواح المواطنين والسماح لمواطن بقيادة طائرة دون الطاقم المختص.
وقالت إيناس في طلبها، عملاً بحكم المادة (134) من الدستور، و المادة (212،213) من اللائحة الداخلية للمجلس، أتقدم بطلب الإحاطة التالي، موجهًا إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الطيران.
وأوضحت في بيانها، نشر الفنان محمد رمضان، فيديو لهعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وهو على متن طائرة في طريقه إلي مدينة الرياض، وذهب محمد رمضان إلى غرفة القيادة بالطائرة، وبدأ في قيادة الطائرة المحملة بالركاب وظهر صوت كابتن الطائرة وهو يقول: “والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.
وكتب محمد رمضان على الفيديو: “أول مرة أسوق الطيارة ثقة في الله نجاح”.
وتابعت، “لهذه الدرجة وصل الحال بالاستهتار بحياة المواطنين، والسماح لأحد المواطنين العاديين بقيادة طائرة على متنها مئات الأرواح، ما حدث من جانب طاقم الطائرة ما هو إلا جريمة دولية يعاقب عليها القانون، ومخالفة صارخة لكافة الأعراف الدولية بشأن أمن وسلامة المواطنين، وتشكل جريمة ترويع وتخويف المواطنين، ماذا لو لا قدر الله… حدث وأن سقطت الطائرة نتاج خطأ من جانب الفنان محمد رمضان أثناء استعراضه لطريقة قيادة الطائرة!!!”.
واستكملت النائبة، “اعتراف رمضان بأنه أول مرة يقود طائرة، وسط فرحة من جانب طاقم الطائرة، والذي بدوره يؤكد أن فعلا محمد رمضان هو الذي يقود الطائرة… جريمة دولية وإنسانية لا تغتفر، وتستوجب الملاحقة الجنائية.
توصيات منأضافت، “ما حدث يفتح الباب أما أى مواطن يرتاد كابينة أى طائرة ويقوم بالمثل بتقليد الفنان المشهور والذي هو قدوة بالنسبة لكثير من الناس، بل سنجد فى الأيام القادمة السوشيال ميديا تمتلئ بالصور والفيديوهات لمواطنين عاديين يقوموا بقيادة طائرات!! فالأمر أصبح مباح ومستهان”.
“مصر للطيران” تعلق على قيادة محمد رمضان لطائرة والتصوير داخل قمرة القيادة (فيديو)
وفي وقت سابق، علقت شركة “مصر للطيران” على ما تداوله مستخدمو  علي صفحات التواصل الاجتماعي، من مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، وهو يقود إحدي الطائرات.
ونفت الشركة، علاقتها بالفيديو المتداول للفنان محمد رمضان، أثناء قيادته طائرة، من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات.
وأكدت “مصر للطيران”، أن هذا الموقف لم يتم مطلقًا علي أي من رحلات مصر للطيران، مشيرة إلى أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ماتحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.
اليوم محمد رمضان يصل الرياض لبدء تجهيزات أولى حفلاته (صورة)
يذكر أن  نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو، على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو على متن طائرة أثناء ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي.
حيث ظهر رمضان بالفيديو، وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، ويقوم بقيادة الطائرة، والذي يقوم بتصوير يقول ” والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطايرة دلوقتي”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.