البحث

تعرف عليهم خمس فنانات مصريات من أصول أجنبية

منذ 1 شهر
October 14, 2019, 10:41 am
تعرف عليهم خمس فنانات مصريات من أصول أجنبية

حدث

تعرف عليهم خمس فنانات مصريات من أصول أجنبية

تتميز عدد من الفنانات بجمال أخاذ غير مألوف على عيون المصريين، جمال يجمع بين سحر الشرق و"حلاوة" الغرب، وذلك يرجع إلى اختلاط أصولهن ما بين المصري والجنسيات الأخرى، ومن هؤلاء الفنانات اللاتى برزن على الساحة الفنية وأثبتن أنهن موهوبات بالإضافة إلى امتلاكهن جمالا يجمع بين الحُسنيين.

نيللي كريم

ولدت الجميلة نيللي كريم في الإسكندرية لأب مصري وأم روسية، والتحقت منذ نعومة أظفارها بمدرسة الباليه، وتدربت مع فرقة البولشوى الروسية وبعد عودتها إلى مصر استكملت طريقها في عالم الباليه، حتى أصبحت راقصة بفرقة الباليه بدار الأوبرا المصرية، وبدأت مسيرتها الفنية بفوازير رمضان عام 1999 والتي حملت اسم "حلم ولا علم" ومن بعدها انطلقت نيللي متألقة في عالم الفن.

أشهر 10 فنانين من أصول غير مصرية

ليلي علوى

ولدت في مصر لأب مصري وأم يونانية، ولقد بدأت ليلى مشوارها الفنى وهى صغيرة، فقد عملت مع أبلة فضيلة في الإذاعة، وبرنامج ماما سميحة في التليفزيون، وشاركت في صغرها أيضًا في عدد من برامج الأطفال، واكتشفها الفنان نور الشريف وقدمها للمسرح، وبعدها انطلقت في عالم الفن.

تارا عماد

الفنانة الجميلة الشابة تارا عماد ممثلة وعارضة أزياء، وهى مولودة في القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم من يوغوسلافيا، وتُعد والدتها هي مديرة أعمالها، وهى السبب الرئيسي في نجاح تارا في مشوارها الفني الذي بدأته منذ صغرها.

شيرين سيف النصر

ملامحها أجنبية، وجمالها أخاذ، وكانت في نهايات القرن الماضى فتاة أحلام الشباب، إنها الشقراء الجميلة شيرين سيف النصر، التي ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، وولدت شيرين في الأردن، وكان مسلسل "ألف ليلة وليلة" أول أعمالها عام 1986، وتوالت بعد ذلك أعمالها السينمائية والدرامية.

شيرين رضا


الفنانة شيرين رضا ابنة الفنان محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية مع شقيقه على رضا، وبالرغم من أن والدها مصري أصيل، إلا أن شيرين تحمل أصولًا أجنبية من والدتها اليوغوسلافية التي تُدعى روزا والتي كانت راقصة باليه، ووقع محمود رضا في حبها حينما كانت بمصر وتزوجها، ونتج عن هذه الزيجة الجميلة شيرين ذات الملامح الأوروبية

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.