البحث

هيئة السكة الحديد .. للمتقدمين بمسابقة تعيين مهندسين اختبارات نفسية لابد من اجتيازها

منذ 3 شهر
October 15, 2019, 6:12 am
هيئة السكة الحديد .. للمتقدمين بمسابقة تعيين مهندسين اختبارات نفسية لابد من اجتيازها

هيئة السكة الحديد للمتقدمين بمسابقة تعيين مهندسين اختبارات نفسية لابد من اجتيازها


أكدت هيئة السكة الحديد أنه إرفاقا للإعلان رقم 1 لسنة 2019 لاختيار أفضل المتقدمين لتعيين مهندسين ثالث تخصصات مختلفة، سيتم إجراء اختبارات نفسية للمتقدمين بالاشتراك مع مركز الاستشارات النفسية التابع للقوات المسلحة، وأن الرسوم فى هذه الاختبارات سيترتب عليها الاستبعاد من المسابقة .
كانت هيئة السكة الحديد، أعلنت عن مسابقة لتعيين مهندسين فى تخصصات ميكانيكا وكهرباء واتصالات وإلكترونيات ومدنى وعمارة، للعمل فى مناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات، بالدرجة الثالثة التخصصية بمجموعة الوظائف الهندسية ويشترط أن يكون السن بين 21 و30 سنة .
وأضافت هيئة السكة الحديد فى إعلانها أنه يشترط فى المتقدم أن يكون حاصلا على بكالوريس الهندسة شعبة (ميكانيكا ـ كهرباء ـ اتصالات ـ إلكترونيات ـ مدنى ـ عمارة) من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها، وأن يكون مقيدا بنقابة المهندسين وغير مكلف بأى جهة وأن يتمتع بلياقة صحية وفق لائحة الهيئة الطبية والنفسية، وأن يجتاز الاختبارات التى تجريها الهيئة لهذا الغرض بنجاح.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.