البحث

كهربا يرفض كل إغراءات للزمالك

منذ 9 شهر
October 15, 2019, 10:45 am
كهربا يرفض كل إغراءات للزمالك

كهربا يرفض كل إغراءات للزمالك
رفض محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب فريق أفيس البرتغالي، كل الإغراءات والوعود التي تلقاها مؤخرًا من أجل حل أزمته مع نادى الزمالك، ومن ثم العودة مجددًا لصفوف القلعة البيضاء سواء في الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، أو في بداية الموسم الجديد، حيث تمسك اللاعب بموقفه والطريق الذي سلكه، مؤكدًا أن عقده مع الزمالك قد انتهى بنهاية الموسم المنصرم، وأن رحيله جاء بشكل قانوني بعد نهاية تعاقده.
وكشف مصدر مقرب من كهربا، عن أن اللاعب رفض كل المفاوضات المباشرة وغير المباشرة التي تلقاها في الأيام الماضية، من مسئولين ومحبين لنادى الزمالك، من أجل حل أزمته مع الإدارة عن طريق تعديل قيمة تعاقده وزيادة راتبه السنوي ليصبح من لاعبي الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، لافتًا إلى أن كهربا رفض كل تلك المحاولات وأكد صعوبة العودة للزمالك في الوقت الحالي.
وكان مسئولو الزمالك، استفسروا عن حقيقة توقيع كهربا للنادي الأهلي، وبعد تأكيد وكيل أعماله عدم صحة ذلك، عرضوا على اللاعب العودة مرة أخرى، للقلعة البيضاء، وإنهاء الخلافات الحالية، حيث أبدى مسئولو الأبيض الاستعداد لعقد جلسة مع كهربا في الوقت الحالي، لإسدال الستار على أزمة رحيله بشكل نهائي والاتفاق على الراتب السنوي الجديد، وغلق هذا الملف، ليصبح القرار النهائي فى يد اللاعب سواء بالعودة للزمالك أو استمرار المفاوضات بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.