البحث

عبر مدحت العدل عن استياءه الشديد من تأجيل مبارة القمة بين ناديي الزمالك والأهلي لكرة القدم

منذ 1 شهر
October 16, 2019, 3:43 am
عبر مدحت العدل عن استياءه الشديد من تأجيل مبارة القمة بين ناديي الزمالك والأهلي لكرة القدم

حدث
عبر مدحت العدل عن استياءه الشديد من تأجيل مبارة القمة بين ناديي الزمالك والأهلي لكرة القدم
عبر الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن استياءه الشديد من تأجيل مبارة القمة بين ناديي الزمالك والأهلي لكرة القدم.

وقال "العدل"، في تغريدة عل حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الأربعاء: أقسم بالله أحزنني تأجيل المباراة كنت أتمني موسماً محترما ومنتظماً ولكن لا جدوى".

أعلن الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2019-2020.

وجاء بيان اتحاد الكرة الذي نُشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كالتالي: قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى في الساعات الماضية خطاب من الجهات الأمنية يفيد بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة لدواعي أمنية.

وتم إخطار اتحاد الكرة اليوم بالقرار الرسمي هو تأجيل المباراة وسوف يتم تحديد موعد جديد للمباراة ولكن لا يوجد شئ رسمي حتي الآن حول الموعد الجديد.

وكان رئيس الزمالك مرتضي منصور قد طلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة لخوض الأبيض مباراة صعبة أمام بطل السنغال في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا إلا أن مسئولو الأهلي رفضوا طلب رئيس الزمالك.

ليأتي بعد ذلك قرار التأجيل من الجهات الأمنية في خطاب رسمي تم إرساله لاتحاد الكرة والذي بدوره قام بإرساله للأهلي والزمالك لاطلاعهم على الموقف النهائي من تأجيل اللقاء.

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.