البحث

جماهير الزمالك تزلزل مطار القاهرة .. بالفيديو شاهد ما فعلوة

منذ 3 شهر
October 16, 2019, 10:18 am
جماهير الزمالك تزلزل مطار القاهرة .. بالفيديو شاهد ما فعلوة



جماهير الزمالك تزلزل مطار القاهرة بالفيديو شاهد ما فعلوة

دخلت جماهير الزمالك في حلقة من الهتافات بمطار القاهرة الدولي، كنوع من الدعم لبعثة اليد بعد الفوز ببطولة أفريقيا التي أقيمت بالرأس الأخضر.

وهتفت الجماهير"احنا ملوك اليد في مصر، فريق النصر" وسط تفاعل من المسافرين أمام مبنى الركاب ٢ الجديد بالمطار، في مشهد أشبه بتشجيع المدرجات.

من جانبها حرصت سلطات مطار القاهرة على تأمين وصول بعثة كرة اليد، وتم الدفع بأفراد أمن مركزي أمام مبنى ٢ بمطار القاهرة لمنع حدوث أعمال شغب.

وكانت جماهير نادي الزمالك بدأت في التوافد إلى مطار القاهرة الدولي، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بعد التتويج ببطولة أفريقيا.

أول رد من شركة مصر للطيران على فيديو قيادة محمد رمضان الطائرة

وحرصت سلطات مطار القاهرة، على تفتيش الجماهير ذاتيا قبل الدخول إلى حيز المطار كإجراء احترازي لمنع دخول شماريخ إلى المطار.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة باسم السبكي، المدير الفني، إلى مطار القاهرة بعد قليل، بعد ختام مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، والتي أقيمت في الرأس الأخضر.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.