البحث

بعد احتراق كنيستين خلال 72 ساعة.. القس بولس حليم الأمر خرج عن السيطرة

منذ 1 شهر
October 16, 2019, 8:46 pm
بعد احتراق كنيستين خلال 72 ساعة.. القس بولس حليم الأمر خرج عن السيطرة

حدث

بعد احتراق كنيستين خلال 72 ساعة القس بولس حليم: الأمر خرج عن السيطرة


قال القس بولس حليم "المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية" إن حدوث حريقين متتاليين خلال 72 ساعة في كنيستين وهما كنيسة مارى جرجس بشرق حلوان وكنيسة مارى جرجس في المنصورة وتفحمهما بالكامل أمر خارج عن نطاق السيطرة لاسيما أنه يوجد نظام أمان محكم بمعظم كنائس الجمهورية وطفايات حريق للسيطرة على تلك الوقائع.


وأضاف حليم خلال تصريحات خاصة لـ أهل مصر أنه لا يجب التسرع فى إصدار الأسباب وننتظر إجراء التحقيقات وإعلان نتائجها علي الرأى العام.

كان شارع بورسعيد بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية شهد، منذ قليل، حريق بالدور الثاني لكنيسة مارجرجس، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق من أجل السيطرة عليه، كما قامت قوات الأمن بفرض كردون أمني وإغلاق الطريق، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي بجهاز التكييف.

وأعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن حريق كنيسة مارجرجس، نتج عنه إصابة 2 من رجال الإطفاء بحالة اختناق، أثناء المشاركة في عملية إخماد النيران، وتم نقلهم للمستشفى الدولي، وأصيب 3 من الأهالي، الأول: بصدمة عصبية، والثاني: بجرح بسيط بالقدم، والثالث: بجرح بفروة الرأس، وتم نقلهم أيضًا للمستشفى الدولي؛ ليتلقوا العلاج.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.