البحث

بالفيديو أسقف المنصورة نتمنى أن تكون التحقيقات حقيقية..وراعي الكنيسة مستحيل يكون ماس كهربائي

منذ 3 اسابيع
October 16, 2019, 9:24 pm
بالفيديو أسقف المنصورة نتمنى أن تكون التحقيقات حقيقية..وراعي الكنيسة مستحيل يكون ماس كهربائي



كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

.قال الأنبا داود، أسقف المنصورة وتوابعها، إنه يتمنى أن تمر التحقيقات سريعًا وأن تكون حقيقة، وأن تتم الموافقة على بناء كنيسة جديدة.
وأضاف، خلال لقاء لقناة "سي تي في"، :"فوجئنا بالحريق في تمام الساعة الحادية عشر والربع، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يكون ماس كهربائي حيث أنه يوميًا يتم قفل كل الكهرباء بالكنيسة".
وتابع :"نأمل قول الحقيقة ولا نقول أنه ماس كهربائي".

وفي سياق متصل، قال القمص أفرايم يوسف، راعي الكنيسة، خلال لقاء أجرته معهم قناة "سي تي في"، إنه من المستحيل أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي، لافتًا أن راعي الكنيسة القمص أرميا بالأساس مهندس كهرباء، وأتخذ كل الإجراءات الكافية لمنع حدوث ماس كهربائي.

وتابع : هناك عدد كبير من طفايات الحريق وجرادل من الرمال بكل مكان كنوع من الإجراءات الوقائية من الحرائق، وهناك أيضًا شباب من الكنيسة تدربوا دفاع مدني في حالة حدوث حرائق للتعامل معها.

هذا وقد أكد شهود عيان أن المطافي وقوات الحماية المدنية وصلوا في وقت متأخر جدًا، فمنهم من وصل بعد حدوث الحريق بأكثر من نصف ساعة.

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.