البحث

عاد من الموت بإصرار .. بالفيديو الجنود صرخوا من الفرحة لحظة خروجه الدفاع المدني السعودي ينقذ مواطناً بأعجوبة سيسجلها التاريخ

منذ 1 شهر
October 17, 2019, 2:11 pm
عاد من الموت بإصرار .. بالفيديو الجنود صرخوا من الفرحة لحظة خروجه الدفاع المدني السعودي ينقذ مواطناً بأعجوبة سيسجلها التاريخ



عاد من الموت بإصرار بالفيديو  الجنود صرخوا من الفرحة لحظة خروجه  الدفاع المدني السعودي ينقذ مواطناً بأعجوبة سيسجلها التاريخ


قامت قوات الدفاع المدني السعودية بإنقاذ شخص سقط في بئر عمقها 400 متر، وقطرها أقل من 36 سنتيمترا.
ونشرت هيئة الدفاع المدني السعودي، مساء أمس الأربعاء، مشاهد من عملية إنقاذ لشخص سقط في بئر عمقها 400 متر، وقطرها أقل من 36 سنتمتراً، وذلك في محافظة وادي الدواسر، بمنطقة الرياض.
وبثت الهيئة السعودية شريطا فيديو لعملية انتشال الرجل، وهو وافد هندي الجنسية، لحظة وصوله لسطح الأرض بعد عملية سحب دقيقة، استخدمت فيها الكاميرات لمراقبة انسياب الرجل في البئر الضيق.
وكتبت الهيئة السعودية على صفحتها الرسمية على "تويتر"، تغريدات، جاء فيها أنه ما إن وصلت يد الشخص لسطح الأرض، حتى أمسكها رجال الدفاع المدني السعودي، وتم سحبه وإبعاده عن فوهة البئر.
وقال الدفاع المدني السعودي:
إن الرجل بصحة جيدة بعد إخراجه بنجاح من البئر، حيث علق في البئر على عمق 210 متر من أصل 400 متر، هي عمق كامل البئر، ذي القطر 14 بوصة (نحو 36 سنتيمترا).

هذا الخبر منقول من : الموجز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.