البحث

احصلي على وقاية من السرطان وأمراض القلب .. بـ 5 جنيهات

منذ 1 شهر
October 17, 2019, 8:06 pm
احصلي على وقاية من السرطان وأمراض القلب .. بـ 5 جنيهات

احصلي على وقاية من السرطان وأمراض القلب بـ 5 جنيهات


لا يعد زيت "الخردل" من الزيوت الطبيعية المشهورة بين كثير من الناس، على الرغم من فوائده الصحية الرائعة، حيث يعمل كواقي من أمراض خطيرة وعلاج فعال لبعض الأمراض المزمنة، أشار موقع "bold sky" إلى بعض فوائد زيت الخردل.

تسكين آلام المفاصل :
استخدام زيت الخردل فعال في تخفيف آلام المفاصل وتورمها. يستخدم لعلاج الروماتيزم والتهاب المفاصل بسبب خصائصه المضادة للالتهابات.

علاج البرد والسعال :
زيت الخردل علاج شائع للبرد والسعال وهو مزيل احتقان فعال؛ لأنه يحافظ على دفء الجسم ، فهو يساعد في إزالة الاحتقان من الجهاز التنفسي.


الوقاية من أمراض القلب :-
يساعد زيت الخردل في خفض نسبة الكوليسترول السيئ وزيادة الكوليسترول الجيد ،
كما أظهرت الدراسات الحديثة أن زيت الخردل هو في الواقع بديل صحي لزيوت الطهي المنتظمة، من حيث صحة القلب.

الوقاية من السرطان :
أنه يحتوي على خصائص وقائية للسرطان، حيث أن استخدام زيت الخردل يساعد على منع سرطانات المعدة والقولون، كما أن الجلوكوزيدات الموجودة في الزيت تمنع الإصابة بالسرطان والأورام.

زيادة سرعة الحرق :
تم استخدام زيت الخردل كمنشط طبيعي ،يزيد من معدل الحرق ومعروف أنه يحسن الهضم ويعزز الشهية، كما أنه يساعد في طرد السموم من الجسم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.