البحث

شيماء سيف تصدر حُكمًا مفاجئًا على حسن الرداد أمام منى الشاذلي .. اتفقت عليه أنا وإيمى (فيديو)

منذ 1 شهر
October 17, 2019, 11:06 pm
شيماء سيف تصدر حُكمًا مفاجئًا على حسن الرداد أمام منى الشاذلي .. اتفقت عليه أنا وإيمى (فيديو)


شيماء سيف تصدر حُكمًا مفاجئًا على حسن الرداد أمام منى الشاذلي اتفقت عليه أنا وإيمى (فيديو)


حلت الفنانة شيماء سيف والفنان حسن الرداد ضيفين على الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج "معكم"، والمذاع عبر قناة "سى بى سى"، وخلال البرنامج قامت الإعلامية منى الشاذلي بإقتراح أن يلعبوا "الشايب".

ومن جانبها قالت شيماء سيف، إنها من الأشخاص اللائي يحببن لعبة «الشايب»، وتقوم بإصدار الأحكام، موضحة: «مفترية لما بحكم على حد، لكن لما حد يحكم عليا بفركشلهم اللعبة، هي بلطجة».

وتابعت سيف، مازحة أن الأحكام الخاصة بها «حاجات خفيفة لتهذيب السلوك»، بقرع الباب على السكان الساعة الواحدة صباحًا، على حد وصفها.

ونوهت إلى أن الحكم الذي ستنفذه على الفنان حسن الرداد إذا خسر أمامها في التحدي بالبرنامج، التوجه إلى الجمهور من البنات، وإحضار 250 جنيها، من فئة العشرات فقط، معقبة: «ده البنات هيفرحوا، أنا بوجب معاهم، ده حسن رايحلهم، يعني مش خسران».

وأشارت إلى أنها اتفقت مع إيمي سمير غانم على هذا الحكم، مردفة: «والله إيمي حبيبة قلبي وأنا وهي اتفقنا على الحكم سوا، الواتساب موجود، كنا بنفكر في حاجات تانية باننا نجيب كلاب إلى أن وصلنا للحكم ده».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.