البحث

ساويرس لا أحب أردوغان .. والرئيس الأمريكى وصفه بالأحمق

منذ 1 شهر
October 18, 2019, 6:09 am
ساويرس لا أحب أردوغان .. والرئيس الأمريكى وصفه بالأحمق

ساويرس: لا أحب أردوغان والرئيس الأمريكى وصفه بالأحمق


سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، اليوم الجمعة، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مؤكدًا أنه لا يحبه ويكره للغاية، وأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصفه بالأحمق.

وقال ساويرس في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "لا أحب أردوغان، لكني أحب جميع الشعب التركي حتى الذين يحبون أردوغان، لكن هل سبق لكم أن رأيتم رئيس دولة يصفه الرئيس الأمريكي بأنه أحمق؟".

وكان ترامب قد حذر أردوغان في رسالة أرسلها إليه في نفس اليوم الذي شنت فيه تركيا هجومها في شمال سوريا، قائلًا "لا تكن أحمق"، وأنه يخاطر بأن يذكره التاريخ كــ"شيطان".

ونشر البيت الأبيض، أمس الرسالة التي أرسلها ترامب إلى أردوغان، في التاسع من أكتوبر الجاري، تزامنًا مع بدء العدوان التركي الغاشم على الشمال السوري، وأضاف "ترامب"، "أنت لا تريد أن تكون مسئولا عن ذبح الآلاف من الناس، وأنا لا أريد أن أكون مسئولا عن تدمير الاقتصاد التركي وسأفعل ذلك".

وتابع "ترامب"، "سوف ينظر إليك التاريخ بشكل إيجابي إذا قمت بذلك بطريقة صحيحة وإنسانية، وسوف ينظر إليك الى الأبد كشيطان إذا لم تحدث الأمور الجيدة".

وختم ترامب رسالته بنصيحته "لا تكن رجلا متصلبا لا تكن أحمق"، مضيفا "سوف أتصل بك لاحقا".

 
ساويرس لا أحب أردوغان .. والرئيس الأمريكى وصفه بالأحمق




هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.