البحث

اعلان هام من الجيش الليبي يدمر أكبر مخزن أسلحة في مصراتة

منذ 1 شهر
October 18, 2019, 11:46 am
اعلان هام من الجيش الليبي يدمر أكبر مخزن أسلحة في مصراتة

اعلان هام من الجيش الليبي يدمر أكبر مخزن أسلحة في مصراتة
حدث
أعلن الجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، اليوم الجمعة، تدميره لأكبر مخزن أسلحة في مدينة مصراتة.

وقال الجيش، بحسب ما نقلت بوابة إفريقيا الإخبارية الليبية، إن سلاح الجو التابع للقوات المسلحة نفذ فجر اليوم الجمعة، عدة غارات جوية استهدفت معسكر الحامية وأهداف أخرى لقوات الوفاق داخل مدينة مصراتة.

ونتج عن هذه الغارات الجوية عدة انفجارات كبيرة جراء تدمير واحتراق مستودع لتخزين الصواريخ والذخائر، كانت تستخدمها مليشيات الوفاق طيلة الفترة الماضية.

وأكد الجيش الليبي في بيانه، أن هذه الضربات الجوية كانت نتيجة عمل لفرق وأجهزة الاستخبارات والاستطلاع بالقوات المسلحة الليبية، التي استطاعت بمجهوداتها، اكتشاف وتحديد مواقع هذه الأهداف، التي كانت تستخدم لغرض تخزين الذخائر ومعدات الدفاع الجوي، التي وصلت لها من تركيا.

وهنأت القوات المسلحة الليبية جميع منتسبيها وأجهزتها الاستخباراتية، وسلاح الجو الليبي التابع لها، على نجاح هذه العملية، في تدمير أكبر مخزن أسلحة ومعدات داخل مصراتة، والذي كان يهدد أمن وسلامة القوات المسلحة والمدنيين.

وحذر الجيش مليشيات الوفاق، من محاولة تعريض أو تهديد سلامة قواتها المسلحة والمدنيين للخطر؛ من خلال استجلاب أو استيراد أي نوع من أنواع الأسلحة والذخائر من الخارج، أو تخزينها لغرض استخدامها ضد قوات الجيش أو المدنيين، مؤكدًا أن كامل التراب الليبي تحت سيطرته ومراقبته، وسيتم استهداف هذه الأسلحة والمعدات في أي مكان.

هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.